أڤالون 2019 الفارهة الجديدة كلياً تفيض بالثقة الجديرة بالاعجاب
2018-09-09
بواسطة :

في ڤيلا خاصة راقية في منتجع بولغاري الشهير بمنطقة جميرا في دبي، كشفت الفطيم تويوتا، الرائدة في مجال التنقل المستدام منذ عام 2008  في الإمارات العربية المتحدة، عن سيارة تويوتا أڤالون 2019 الجديدة كلياً، التي ترتقي في جيلها الخامس بمستويات جديدة من الأصالة والحماسة واعدةً بتجربة قيادة راقية تبعث على الثقة والرفاهية.

وقدم حفل الإطلاق الذي استمر على مدى يومين تجربة مذهلة غمرت الحضور ، مع التركيز على عرض مفهوم التطور الذي اشتملت عليه عملية تصميم وتصنيع سيارة السيدان الفاخرة، وذلك من خلال تجربة فارهة خاطبت حواس الضيوف وتناولت العناصر الرئيسية المستخدمة في تصنيع أڤالون. 


الفطيم للسيارات تطلق فئة هجينة من تويوتا كامري


وترتكز مركبة تويوتا أفالون 2019 على منصة "الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا" Toyota New Global   Architecture (TNGA) (استراتيجية تويوتا الجديدة في تصميم، وهندسة، وإضافة اللمسات النهائية  بما يوفر قيادة مريحة وثابتة مع خصائص تحكم فائقة) ، يعززها محرك جديد يحقق كفاءة في توفير الوقود بسعة 3.5 لتر ويتألف من 6 اسطوانات على شكل حرف V، إلى جانب مجموعة كبيرة من مزايا الراحة والسلامة التي تكتمل بحزمة تويوتا للسلامة "تويوتا سيفتي سينس" Toyota Safety Sense. لتكون بذلك سيارة متطورة تقنياً وسهلة المنال وفي الوقت ذاته، بتصميم يرتكز على الدقة والبراعة.

تجربة بيت أڤالون

توفر الإضافة الأحدث في قائمة سيارات تويوتا رفاهية لم يسبق لها مثيل من قبل في فئتها، وقد أتيحت الفرصة لمندوبي وسائل الإعلام لتجربة الفخامة بأسلوب جديد ومتميز في حفل الإطلاق، وقضوا أوقاتاً مميزة في عالم من الرقي والفخامة متمتعين بأعلى مستويات الرعاية. 

وكان قد تم تحويل ڤيلا سكاي لاين بولغاري المكونة من ثلاث غرف نوم بمساحة 315 متر مربع إلى "بيت أڤالون" وهو منصة فاخرة تروى فيها القصص والحكايات المشوقة عن هذه السيارة الرائعة، وتمكن الضيوف من تجربة العناصر المختلفة في تصميم سيارة أڤالون الجديدة بأسلوب فريد ألقى الضوء على الاهتمام بأدق التفاصيل في تصميم وتصنيع هذه المركبة المتميزة. 

وعند وصولهم إلى "بيت أڤالون"، حظي الضيوف بتجربة فريدة لتناول تشكيلة لذيذة من المأكولات الاشبه بقطع فنية، تم إعدادها حسب الطلب، تلا ذلك واعتماداً على البرنامج الخاص لكل منهم لقاء مع رئيس المهندسين راندي ستيفنز، لتتاح لهم فرصة التعرف عن قرب على العملية الهندسية الشاملة والعناية بأدق التفاصيل التي تم اتباعها في تصنيع سيارة أڤالون الجديدة كلياً. 

وبهدف تسليط الضوء على التنجيد المتقن للجلد في المقصورة الداخلية للمركبة، شارك الضيوف بورشة عمل مقدمة من “24th Street” المتخصصة في إبداع منتجات الجلد المصنعة يدوياً، المستوحاة من الشغف بمزج التقنيات القديمة مع التصاميم الحديثة. ونال الضيوف فرصة نادرة للتعرف عن كثب على عملية إعداد تحفة فنية من الجلد، كما تمكنوا من تصنيع قطع مصممة لهم شخصياً ومعرفة هذه الحرفة عن قرب. 


الفطيم للسيارات توّفر راحة البال للعملاء


وتضمت الفعالية "صالة أڤالون المعدنية" Avalon Metal Lounge، حيث اختبر الضيوف التصنيع اليدوي لقطع  المجوهرات المعدنية الحرفية من "ديسينيروس" Deseneros ، بأسلوب متفرد معاصر من تصميم ستيفانو بوليجر. وتشتهر "ديسينيروس" بمزج المؤثرات العرقية الأصيلة مع العناصر الجمالية العصرية الأنيقة، وينتج عن ذلك قطع حرفية فنية ذات جاذبية رائعة تلفت انتباه السيدات والرجال على حد سواء. والتقى الضيوف بالمصمم الشهير وشاهدوا عرضاً لقطعه المعدنية وتمتعوا بتجربة حرفية آسرة،  فضلاً عن قيامهم بتصنيع قطع شخصية خاصة بكل منهم تلائم الاستخدام اليومي.  

واستمرت التجربة الآسرة بإلقاء نظرة على الأزياء المعاصرة مع المصمم الشهير أنتوني كايتون، مؤسس علامة "كايتون مانيفيستو"، المعروف بشغفه الكبير بتجريب نماذج جديدة من الأزياء وتصميم الملابس الفاخرة. 

وقدم أنتوني لهم نصائح متعلقة بالموضة حيث تمكنوا الاستفادة مها  لتغيير إطلالتهم ، وقد تم التقاط صور للضيوف المشاركين في فعالية تغيير الإطلالة مستوحاة من أجواء سيارة أڤالون.

وتعليقاً على النهج الفريد في إطلاق هذه المركبة الاستثنائية، قال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا:

"تعتبر أڤالون مزيجاً رائعاً من الهندسة المتطورة والرفاهية المترفة والمتانة الموثوقة، وهي الصفات المميزة التي تقترن بالمنتجات الراقية. إن أوجه الشبه واضحة تماماً بين أڤالون وهؤلاء الفنانين الرائعين الذين يتجاوزون المألوف في إبداعاتهم الحرفية، وهو السبب الذي جعلنا نشعر بأهمية أن نروي قصة أڤالون في هذه التجربة المذهلة. وأنا على ثقة تامة أن أڤالون الجديدة كلياً سوف تثبت مجدداً مكانتها الرفيعة في فئتها، خاصة مع التكنولوجيا المبتكرة المستخدمة في تصنيعها وتجهيزها، ومستويات أدائها المدهشة". 

تتوفر سيارة أڤالون 2019 في جميع صالات عرض الفطيم تويوتا بسعر 144,900 درهم شاملاً ضريبة القيمة المضافة لطراز SE+ و 164,900 درهم  للفئة المحدودة. 

المزيد: